الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

تخيل لو ( 30 ) | للصديقة فضة حمود @silve_88










أستيقظت يوماً فوجدت أحلامي تجلت ... أصدقائي القدامى عادوا أحياء من جديد..
أحبهم جميعاً ~ كنت على مشارف حياة عملية جديدة حين التقيت (دع القلق وابدأ الحياة) انتشلني من قلق لا سبب له ليفتح لي أبوابًا جميلة للحياة لأعبّر عن ما يدور في ذهني حينما رأيت (زرداشت) غريب الاطوار يتحدث امامي بحديث لا أفقه معظمه إنه حكيم جداً وأنا لا زلت صغيرة , حينها رآني (ماربيا) أخذني بعيداً ليروي لي شعراً علّني أنسى ما سمعته، بعدها شاركنا الحديث مع (الأعمال الكاملة لجبران خليل جبران) وأيقظ حواسي حتى نضجت درجات ودرجات لأرى (قواعد العشق الاربعون) وأقع في غرام جلال الدين وشمس التبريزي .. روحياً أيقضا كياني كروح تحلق وجدت لتحب وتحيا لتحب ❤️❤️ .. وانقلبت الموازيين معهم على غير العادة ليعرفني (اوشو عن المرأة) بذاتي وكيان نفسي الداخلي .. أصبحت أنا الأنثى المحبة الحرة من أي ارتباطات بفضلكم أصدقائي أصبحت كما أنا الآن فأنا أريد أن أعيش وأحيا روحياً 
.وجسدياً بعمق المتعة والحياة للصلاة والبناء


:بقلم الصديقة
.فضة حمود
 @silve_88

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق